الأحد، 29 يناير، 2012

الحلقة الثالثة من love keep going









ترجمة : زهره أهلي + Moony + نعنـــاعهـ











Softsub
 Raw روابط مباشرة
Hardsub


><


















هناك 20 تعليقًا:

  1. و مره ثانيه اول رد ...~

    يا سلاااام


    :)

    تسلمين على الترجمه الرائعه

    الله يوفقج و يوفق كل اللي يساعدج <3

    و يحقق امانيكم عسووولهـ ..~

    L

    ردحذف
  2. الرابط الراو ما فتح عندي

    ردحذف
  3. http://doramax264.com/comedy/love-keeps-going/

    حصلت هذا الموقع للدراما

    ردحذف
  4. http://www.asiandramadownloads.com/taiwanese-drama/love-keeps-going/

    وهذا موقع آخر

    ردحذف
  5. نعنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه يديك الف عااااافيه ياقلبي ما قصرتي

    نقدر لك التعب والجهد الي سويتيه علشان ترجمه الحلقه بعد اغلاق السيرفر


    ما خلينا منك وبدبك الف عاافيه


    ارهابية نملة^-^

    ردحذف
  6. مشكوووووووره نعناعه مشكوره مشكوره مشكوره الحلقه جناااااان
    وترجمتك الي حلتها و
    فايتنغ وجايو يااحسن فريق ^^

    ردحذف
  7. السلام عليكم

    عندي مشكله ملف الترجمه مو راضي يضبط معي

    ردحذف
  8. شكرا ع الحلقه =)
    منتظره الهارد سب =)

    ردحذف
  9. الرآآو مايشتغل معي ( نوت فاوند ) !! /:

    ومشكورين على الترجمةة والإبدآآآع

    ردحذف
  10. واااااااااااااو

    مشكووووورين الدرامه عجييييييييييييبه

    يعطيكم ألف عافيه على ترجمه المسلسل

    ردحذف
  11. اللي يعاني من الترجمة اللي مو زابطة مع الحلقة
    يفتحها مع برنامج ميديا بلاير كلاسيك
    وتزبط معاه زي الحلاوة

    ردحذف
  12. يعطيكم الله الف عافيه ق1

    ردحذف
  13. السلام عليكم

    جربت برنامج ميديا بلاير كلاسيك وموراضي يفتح

    ردحذف
  14. طيب جربيه مع برنامج بي سي بلير اللي ايقونته زرقاء
    انا ترجمة جربته مع بي سي بلير وكان يجيني نص الترجمة
    ومع جوم ميديا بلير الترجمة معكوسة
    ومازبطتت الترجمة الا مع ميديا بلير كلاسيك


    متى تنزل باقي ترجمات للحلقات الباقية !

    ردحذف
  15. مشكورة مره على الترجمه
    بس انا نزلت السوفت سب مع الراو , بس مش عارفة شلون افتح الفيديو بالترجمة

    ردحذف
  16. شكرااااااااااااااااااااااااااااااا شكرااااااااااا

    نعنوعه ع الهارد سب يديك الف عاافيه حبي لا خلينا

    ارهابية نملة

    ردحذف
  17. عندي مشكلة في التحميل ياليت تحملة مرة ثانية شككككككككككككر

    ردحذف
  18. مشكووووووره على الحلقة

    ردحذف
  19. السلام عليكم انا ما لقيت ملف الترجمة انا اريد ملف الترجمة بس لان عندي حلقات من قبل ما ارديد الي ملف الترجمة. ومشكورين علي مجهودتكم

    ردحذف
  20. السلام عليكم انا ما لقيت ملف الترجمة انا اريد ملف الترجمة بس لان عندي حلقات من قبل ما ارديد الي ملف الترجمة. ومشكورين علي مجهودتكم

    ردحذف